منوعاتوفيات

الفنان حسن يوسف يُفجع بوفاة نجله الأصغر غرقا

 

الحوار نيوز- وكالات

لقي نجل الفنان حسن يوسف من زوجته شمس البارودي، مصرعه فجر اليوم غرقا في أحد شواطئ قرية سياحية في الساحل الشمالي في محافظة مرسى مطروح شمالي القاهرة.

ونعى الفنان عمر زهران، نجل الفنان حسن يوسف، قائلا:«رحم الله عبد الله نجل النجمين الكبار»، السيدة شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبير حسن يوسف، داعيًا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان حيث كتب: «اسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله(35 عاما) نجل الفنان حسن يوسف، موضحة أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجثمان.

 

كما أكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة الخبر، وفقا لوسائل إعلام مصرية محلية، ومعه الدكتور أشرف زكي.

حسن يوسف وشمس البارودي

وقال مسؤول الاستقبال في مستشفى العلمين النموذجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، إن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل في الثالثة فجر اليوم الأحد شابا يدعى عبد الله، كانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وتبين لاحقا أنه نجل الفنان حسن يوسف.

وأضاف أنه بتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته غرقا، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى.

وأشار إلى أنه تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

وأفاد مرافقو المتوفي في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، وتم البحث عنه وانتشاله فاقدا للوعي، وإحضاره للمستشفى على الفور.

أبناء حسن يوسف الأربعة

وللنجمين يوسف والبارودي 4 أبناء، هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخراً، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

أما الراحل، فدرس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت العربية، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار المصرية تناقلت الخبر منذ ساعات الصباح الأولى، وسط حزن كبير وألم بالوسط الفني المصري.

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى