رياضة و شباب

ضمن جولتها العالمية: بعثة تسويقية لمونديال قطر في بيروت

 

كتب المحرر الرياضي – الحوارنيوز- خاص

حطت في مطار رفيق الحريري الدولي بعثة تسويقية للشركة الراعية لكأس العالم في كرة القدم – لمونديال قطر.

واحتفلت بيروت مع شركة كوكاكولا، الجهة الراعية لجولة كأس العالم ™FIFA، بوصول كأس العالم الأصلية إلى لبنان للمرة الأولى، في المحطة الخامسة للكأس ضمن جولتها التي تشمل 51 دولةً وإقليما، وذلك من خلال فعاليةٍ ضمّت عدداً من كبار الشخصيات، ما يوفر فرصةً حصرية لعشاق الرياضة لمشاهدة أشهر الجوائز في عالم كرة القدم.

وحضر الفعالية الدكتور جورج كلاس وزير الشباب والرياضة اللبناني ممثلاً رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، والسيد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وأسطورة الاتحاد الدولي لكرة القدم جوليانو بيليتي ونجوم كرة القدم اللبنانية حسن معتوق ويوسف محمد وعباس عطوي وجمال طه ،بالإضافة للمسؤولين التنفيذيين لدى كوكاكولا في العالم والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال السيد حيدر: “تحظى كرة القدم في لبنان بشعبية كبيرة، لذا فإن استضافة جولة كأس العالم FIFA™ 2022 برعاية كوكاكولا تُعد فرصةً ومصدر إلهام للاعبين الحاليين، وخاصة الشباب، الذين يشاركون في هذه الفعالية اليوم. وتشكل بطولة كأس العالم لكرة القدم مناسبةً مميزة تجمع الشعوب من مختلف الأعمار والثقافات، وتمثل فرصةً لتعزيز العلاقات بينهم. ونهدف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى أن نكون في طليعة الجهات التي تجسد هذه الرؤية والقيم الأساسية”.

وعبر بيليتي عن سروره لزيارة لبنان وقال: “يسرني أن أزور لبنان ضمن جولة كأس العالم الأصلي التي تثير الحماسة في قلوب ملايين المشجعين. وأدرك أن الجولة ستلاقي نجاحاً كبيراً ومشاركةً واسعة من الجماهير في جميع أنحاء المنطقة في ظل ما لاحظته من شغف لديهم بكرة القدم”.

وقال تولغا سيبي، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في شركة كوكاكولا: “يسرنا وصول كأس العالم FIFA برعاية كوكاكولا إلى لبنان والعديد من الدول الأخرى في المنطقة لأول مرة. ونهدف من خلال هذه الجولة إلى بث الأمل والتفاؤل بمستقبلٍ مشرق لشباب هذه الدول. كما نتوجه بالشكر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد اللبناني لكرة القدم على تعاونهما معنا”.

وتشمل جولة كأس العالم FIFA™ برعاية كوكاكولا زيارة 51 دولة وإقليم، مما يشكل خطوةً مهمةً نحو تحقيق هدف الجولة المتمثل بزيارة جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم والبالغ عددها 211 دولة بحلول عام 2030. وتزور الجولة، لأول مرة، جميع الدول الـ 32 المشاركة في البطولة، لتُلهم الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال تجارب حصرية.

وانطلقت جولة كأس العالم ™FIFA برعاية كوكاكولا من الإمارات في 12 أيار، لتنتقل إلى عُمان والكويت والبحرين، قبل وصولها إلى لبنان. وتشمل الجولة أيضاً المملكة العربية السعودية، المحطة ما قبل الأخيرة، لتتوجه بعدها إلى الدولة المضيفة قطر في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى