منوعات

قاعات الوصول والمغادرة في المطار للركاب فقط..والسفر الى اسبانيا يقتصر على التأشيرة فقط

أعلنت المديرية العامة للطيران المدني أنه “التزاما بالقرارات والتوصيات المتعلقة بالحد من انتشار وباء كورونا، يمنع منعا باتا دخول الأشخاص المستقبلين للركاب القادمين إلى قاعة وصول مطار رفيق الحريري الدولي-بيروت، وكذلك يمنع توديع الركاب المغادرين داخل قاعة المغادرة، ويقتصر دخول قاعتي الوصول والمغادرة على الركاب والأجهزة الرسمية وموظفي الشركات العاملة في المطار، يبدأ العمل بهذا التدبير ابتداء من يوم الإثنين في 28/6/ 2021”.

 

من جهتها أعلنت شركة طيران الشرق الاوسط -الخطوط الجوية اللبنانية في بيان، أنه “إضافة الى كل من فرنسا، قبرص، ألمانيا، الدانمارك، اليونان، بلجيكا وهولندا فقد سمحت إسبانيا للبنانيين من حملة تأشيرة سياحية

Visa Type C بدخول أراضيها. لذلك تم رفع جميع القيود المفروضة على السفر من لبنان إلى إسبانيا. لا حاجة إلى التطعيم أو إجراء اختبار PCR أو Antigen. شرط الدخول الالزامي الى إسبانيا (بما في ذلك للأطفال)، هو فقط تعبئة الإستمارة الخاصة بالراكب “Spain Travel Health Form” مع QR code عبر هذا الرابط لابرازها عند الوصول. يخضع جميع مواطني الدول الثالثة لفحص صحي عشوائي عند الوصول ولن يسمح لأي مسافر لا يستوفي شروط الرقابة الصحية ل COVID-19 التي وضعتها وزارة الصحة، بالدخول الى اسبانيا، لأسباب تتعلق بالصحة العامة. للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة: مركز الإتصالات MEA Call Center 961-01-629999 – callcenter@mea.com.lb أو زيارة: www.mea.com.lb”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى