منوعات

القنصل الجوزو زار المركز الطبي المصري: يستأنف نشاطه غدا وخدماته المجانية تشمل الجالية المدغشقرية

 


الحوارنيوز -خاص
زار القنصل الفخري لجمهورية مدغشقر في لبنان محمد الجوزو المركز الطبي الإستشفائي المصري في لبنان في إطار  التفاهم المشترك لشمول خدمات المستشفى ابناء الجالية المدغشقرية في الجمهورية اللبنانية.

وكان في استقبال الجوزو الملحق العسكري لدى السفارة المصرية في لبنان العميد الركن أحمد محمد علي الشحات والطاقم الطبي والإداري.

وأعلن العميد الشحات خلال اللقاء عن "استئناف المركز الطبي الإستشفائي المصري في لبنان تقديم خدماته الطبية المجانية ابتداء من صباح يوم غد الخميس في محلة حرش بيروت -قصقص".

وأوضح العميد الشحات أن "المستشفى سيقدم خدماته في ست اختصاصات هي: الجراحة العامة، الباطنية، النساء، الأطفال، والعيون بصورة مجانية دون أي تمييز ولكل من يحتاج هذه الخدمات ومقيم على الأراضي اللبنانية، بالإضافة الى خدمات المختبرات الطبية وخدمة تصوير الأشعة".

وشدد على أن "المستشفى يقدم أعلى معايير الخدمة الطبية، ويقدم الأدوية بصورة مجانية"، منوها "بالتعاون اللبناني اللوجستي"، آملا أن "تتطور علاقات التعاون في هذا الإطار نحو المزيد من الخدمات الطبية النوعية لاحقا".

بدوره نوه القنصل الجوزو "بالجهد الأخوي المصري في لبنان وأثنى على شمول خدمات المستشفى ابناء الجالية المدغشقرية أيضا، إنطلاقا من حرص جمهورية مصر العربية على دور أخوي رائد في العالم العربي وفي القارة الأفريقية".

ولفت الجوزو اثر جولة له في المستشفى أن "زيارته تأتي في سياق تعزيز علاقات التعاون بين جمهورية مصر وسفارتها في بيروت وبين قنصلية جمهورية مدغشقر في بيروت".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى