إغتراب

الجوزو في تكريم عراجي: المغتربون يقدرون دوركم التشريعي والوطني في مواجهة جائحة كورونا

 

الحوارنيوز -خاص

كرّمت المنسقية المركزية للاغتراب في تيار المستقبل رئيس لجنة الصحة النيابية النائب د. عاصم عراجي ،حيث قدمت له درعا تكريميا عربون شكر وتقدير لجهوده على المستويين الطبي والتشريعي خلال فترة كورونا، وقد تسلّم عراجي الدرع من وفد المنسقية المؤلف من المنسق العام المركزي محمد الجوزو والمساعد التنظيمي محمد مشموشي وأمين السر محمد الحريري ومسؤولة الاعلام سينان العرب وعضو المكتب نهاد غياض.

 

وقد عبّر الجوزو “بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن المغتربين، لعراجي عن امتنان اللبنانيين المغتربين للخطوات التي قام بها في سبيل تحصين الامن الصحي المحلي بمواجهة جائحة كورونا ما شكّل مصدر ثقة وراحة للمغتربين في ما يخص صحة افراد عائلاتهم المقيمين في لبنان”.

 

واضاف: “اعتدنا على عملكم النيابي بصمت، لكن هذه المرة كان صوتكم عال جدا في سبيل اقرار التشريعات اللازمة خاصة المتعلقة بإستقدام لقاح كورونا، وقد أثمرت جهودكم اقرار القانون، لتضحوا محط اعتزاز لتيار المستقبل، الذي نعتبر اننا نكرمه برمته ونكرم انفسنا بمجرّد تكريمكم”.

 

واعتبر الجوزو ان “التوعية المستمرة التي مارسها الدكتور عراجي كطبيب عبر وسائل الاعلام وغيرها كان لها دورا اساسيا في مكافحة انتشار الوباء وتطويقه، ولذا فهو مستحق كل تكريم”.

 

وشكر النائب عراجي للمنسقية لفتتها مؤكدا على “الاستمرار في القيام بكل ما يتطلبه تعزيز حماية اللبنانين من المشاكل الصحية وابرزها الاوبئة والامراض والفيروسات المنتشرة”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى