سياسة

من أجل تحرير الاسرى الفلسطينيين والعرب من معتقلات الاحتلال ومحاسبة القتلة (ماري ناصيف الدبس)

 

ماري ناصيف الدبس – الحوار نيوز

بدعوة من الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني،  اطلق المناضل محمد صفا ورقة عمل لمواجهة انتفاضة السجون في فلسطين المحتلة ولدعم الحركة الفلسطينية الأسيرة إعلاميا ودبلوماسيا.

وبهذه المناسبة، التي تحدث فيها ممثلو مجموعة من الأحزاب والمنظمات والهيئات اللبنانية والفلسطينية، كان لي شرف إلقاء كلمة، اختصرها بالاتي:

 

باسم المناضلات والمناضلين في المقاومة الوطنية اللبنانية، أوجه تحية النضال المشترك للاسيرات والاسرى الفلسطينيين والعرب في  معتقلات العدو الصهيوني، واقول لهم ان حملتنا مستمرة من أجل تحريرهم، كما تحرير جثامين شهدائنا المعتقلين في أرض فلسطين المحتلة.

اليوم هو الذكرى ال٤١ للعدوان الصهيوني الذي وصل إلى العاصمة بيروت، فواجهناه في نضالنا المشترك مع المناضلين الفلسطينيين الذين تقاسموا زنازين الاعتقال مع رفاقنا في أنصار والخيام وعتليت، وكل السجون التي ناضلوا من داخلها على ارض فلسطين.

ان هذا النضال المشترك الممتد على عشرات السنين يؤكد تمسكنا بحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وبناء دولته الوطنية على كامل تراب وطنه، وعاصمتها القدس.

واليوم، اذ نؤكد على كل ما جاء في ورقة الرفيق محمد صفا من خطوات لتحرير الاسرى, ندعو الشعوب العربية للتحرك من أجل فلسطين وشعبها واسراها،.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى