سياسةمحليات لبنانية

عهد قوي لم يوقف فاسدا واحدا

 

 

سلطان سليمان -الحوارنيوز

لا شك ان الرئيس ميشال عون أصاب عين الحقيقة عندما قال: "ان الازمات التي نعيشها هي نتاج ما يقارب ثلاثة عقود مضت هو غير مسؤول عما حصل خلالها".
فخامة الرئيس ها انت تدخل النصف الثاني من ولايتك الرئاسية، اي لقد مضى على وجودك في سدة الرئاسة ثلاث سنوات ولم نر اي فاسد او هادر للمال العام في السجن، لم نر اي فضيحة تصل الى خواتيمها القضائية، لم نر اي خطة عمل لفخامتكم وعهدكم، الذي تقولون عنه انه قوي، لاستعادة المال المنهوب.
انكم يا فخامة الرئيس مع حزبكم تملكون اكثر من ثلث الحكومة بالاضافة الى اكبر كتلة برلمانية، هذا ان لم نتحدث عن حلفائكم وقوتهم، فان كنت مع كل ما تملك من اوراق قوة لا تستطيع ان تعتقل فاسد وتستعيد مالا عاما مهدورا فمن يستطيع من بعدك؟؟؟
لقد انعقدت الكثير من الامال عليك يا فخامة الرئيس، ولا نزال نعقد هذه الامال ولكن بتنا اكثر قلقا لان فشلكم يعني انتهاء لبنان الذي نعرف، وهنا يا فخامة الرئيس لا ينفع كم الافواه واسكات الاعلام ولا محاسبة المغردين على وسائل التواصل الاجتماعي، فأنين الناس بات عالي النبرة واحساسهم بالامان يتضاءل يوما بعد يوم والعيون الشاخصة اليك كمنقذ باتت تتجه للشعور باليأس.
اننا لا نريد يا فخامة الرئيس كهرباء 24/24 ولا نريد ماء نظيفة ولا شوارع بلا نفايات ولا وظائف لابنائنا ولا ضمانا صحيا، لان لدينا قناعة راسخة يا فخامة الرئيس انه عندما نرى سارقي اموالنا في السجون وناهبي المال العام امام قوس العدالة فأننا سنرى الكهرباء 24/24 وسنرى شوارعنا نظيفة وسيجد ابناؤنا فرص عمل وسيتوفر لنا طبابة لائقة في المستشفيات الحكومية وان كان عهدكم القوي لا يستطيع فعل ذلك فعلى الدنيا السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى