رأي

العلامة الخطيب يشجب المجزرة الصهيونية في بلدية النبطية

الحوارنيوز- محليات

شجب نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب المجزرة الرهيبة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مدينة النبطية ،والتي ادت الى استشهاد رئيس واعضاء المجلس البلدي للمدينة.
وقال العلامة الخطيب تعليقا على هذه المجزرة: لقد هالنا هذا العمل الاجرامي الدنيء ،على الرغم من معايشتنا يوميا للمجازر الدموية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في الجنوب والبقاع والضاحية وبيروت وسائر المناطق اللبنانية. لكن ان يستهدف مجلس بلدي حرص على البقاء في مدينته لرعاية ما تبقى من اهلها والنازحين فيها ،لهو أمر يحملنا على الصدمة والألم ،فضلا عن الاسف الشديد حيال انحياز المجتمع الدولي بغالبيته لهذا العدو المجرم ،وحيال عجز الامم المتحدة عن ردع هذا الإجرام.
اضاف :ولعل ما يصدمنا هو هذا الانحياز الفاضح للادارة الاميركية لهذا العدو ،والتي شهدنا خارجيتها اليوم تدين قصف المقاومة لجيش العدو ومستعمراته ،من دون ان يرف لها جفن حيال المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في لبنان وغزة والضفة الغربية وسوريا واليمن .كما يؤلمنا هذا الصمت العربي حيال هذه المجازر ،وكأن ما يجري انما يحصل خارج ارضنا وسمائنا.
وخلص العلامة الخطيب: اننا من هذا المنطلق نشد على ايدي مجاهدينا ومقاومينا الابطال الذين يتصدون لهذا العدو بكل ما ملكت ايمانهم،ونراهن على صمودهم وبأسهم وعلى صبر شعبنا ،لرد كيد العدو الى نحره. ونتوجه بخالص العزاء الى عائلات الشهداء وعلى رأسهم رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل ورفاقه الميامين،ونسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى