سياسةمحليات لبنانية

اجتماعان في بيروت لرفع الحصار عن سوريا ومواجهة صفقة القرن

ينعقد في بيروت اجتماعان عربيان تحضرهما شخصيات ورؤساء وأمناء عامون وقادة المؤتمرات والاتحادات والمنظمات الشعبية العربية وذلك يومي السبت والاحد في 1 و 2 حزيران 2019.
الاجتماع الأول دعا اليه المؤتمر القومي العربي والمركز العربي الدولي للتواصل والتضامن ،وذلك لاطلاق حملة شعبية عربية وعالمية من اجل الغاء العقوبات واسقاط الحصار على سورية ،حيث سيلقي امين عام المؤتمر القومي العربي مجدي المعصراوي (مصر) كلمة الافتتاح  في الاجتماع الذي سيناقش المشاركون فيه ورقتي عمل: الأولى اعدها الامين العام السابق للمؤتمر القومي العربي الدكتور زياد حافظ… والثانية أعدها الدكتور خلف المفتاح مدير عام مؤسسة القدس الدولية في سورية ،واوراقا اخرى  ،على ان يصدر بيان ختامي يتضمن  توصيات وقرارات تتصل  باطلاق الحملة .
وينعقد الاجتماع في العاشرة من صباح السبت في 1 حزيران 2019 في فندق الكومودور (الحمرا) ويستمر حتى الثانية بعد الظهر…
اما الاجتماع الثاني الذي دعت اليه المؤتمرات الثلاثة (القومي العربي، القومي/ الاسلامي، الاحزاب العربية) ومؤسسة القدس الدولية فهو "اللقاء الشعبي – السياسي" لدراسة سبل مواجهة صفقة القرن عشية الاعلان  عنها وقبيل الورشة التحضيرية في البحرين.
وستعد اللجنة التحضيرية ورقة عمل  تتضمن افكاراً ومواقف واقتراحات وتوصيات، كما سيشارك في المؤتمر شخصيات عربية وممثلو قوى المقاومة والاحزاب العربية وهيئات المجتمع المدني.
سينعقد الاجتماع في العاشرة والنصف من صباح يوم الاحد  في 2 حزيران 2019 في فندق كراون بلازا (الحمرا)ويستمر حتى الثالثة من بعد الظهر في فندق كراون بلازا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى