سياسةمحليات لبنانية

طليس :توزيع المبالغ المالية للسائقين الأسبوع المقبل ..والمطلوب معالجة موضوع الفانات والأوتوبيسات.

 


طالب رئيس اتحادات ونقابات النقل البري بسام طليس المسؤولين المعنيين، وخصوصا وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي بضرورة مساواة سائقي السيارات العمومية السياحية وسائقي الفانات والاوتوبيسات وعدم التفريق بينهم .
جاء ذلك ومؤتمر صحافي عقده طليس صباح اليوم في مقر الاتحاد العمالي العام ،فشكر المسؤولين كافة على مساعدة السائقين العموميين بملبغ مالي نقدي بدلا من السلة الغذائية ، مع الاشارة الى ان مبلغ 400 ألف ليرة لبنانية لايحل المشكلة : لايشتري الدواء ، لايسدد ايجار اللوحة ، لايحل الامور المعيشية للسائق العمومي . والنقابات وافقت على هذا المبدأ لانه الحل الوحيد .وأعلن أن الجيش سيبدأ الثلاثاء توزيع  المبالغ المالية على السائقين في كل المناطق.
 
ودعا طليس الاتحادات والنقابات الى اجتماع استثنائي يوم الاربعاء 15 نيسان الجاري عند الساعة العاشرة والنصف في مقر الاتحاد العمالي العام لمعالجة موضوع الفانات والاوتوبيسات، مؤكدا ان الارادة موجودة لدى الاتحادات والنقابات للدفاع عن هذا القطاع .
وختم طليس كلمته مؤكدا ان مشكلة الشاحنات العالقة على الحدود التركية العراقية قد حلت والاسبوع المقبل سيتم انهاؤها ، مطالبا بضرورة النظر بموضوع تصليح السيارات التي تعمل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى