سياسةمحليات لبنانية

سمك، عسل، تمر هندي بين السيد والأفندي

انتقد النائب اللواء جميل السيد في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" اللقاء النيابي السني المستقل، داعيا إياهم للتراجع خطوة الى الوراء مقابل خطوة من الرئيس الحريري لتشكيل الحكومة. لم يتأخر الرد من النواب السنة المستقلين عبر تغريدة مقابلة للنائب فيصل كرامي.
قال اللواء السيد في تغريدته: "ثمة مبادرة يقودها الرئيس عون لتشكيل الحكومة. المبادرة متوازنة، الحريري خطوة للوراء ولا خسارة، والنواب السنة خطوة للوراء ولا إلغاء! على الطرفين التجاوب مع الرئيس! حزب الله واضح: مع تسريع الحكومة ومع ما يرتضيه النواب السنة حتى ولو "بوسة لحية"! ولهؤلاء، إذا حبيبك عسل ما تلحسو كلو".
.من جهته النائب كرامي قال:" بمودة أقول للواء جميل السيد انه لم يكن موفقا بتوصيف الواقع عبر خطوتين الى الوراء، ان الخطوة الى الوراء المطلوبة فعليا والتي لا تسبب ضررا وحرجا لأحد هي ان يقوم بها تحالف السلطة الذي يملك اكثر من 17 وزيرا، خصوصا ان خطوة منا الى الوراء تضعنا في الخارج، اما هم فخطوتهم لن تؤثر عليهم.

واضاف: "اقول ايضا بمحبة للواء السيد ان "حبيبي العسل" بوفائه تزيد حلاوته، وان "حبيبي العسل" لو لم يكن مقتنعا بحقنا في التمثيل لما دعم موقفنا.

وتابع: "استغرب بمودة ان يكون اللواء جميل السيد مطلعا على مبادرة رئيس الجمهورية الذي قال لنا قبل 24 ساعة فقط ان مبادرته لم تتبلور بعد.
اعتقد ان هذا التفصيل الدقيق يحتاج الى توضيح من اللواء السيد ومن فخامة الرئيس".

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى