ثقافة

داود يكرم شرف الدين: الطموحات اكبر من الامكانات

 

في مبادرة تعكس إهتمام وزير الثقافة بالفنانيين الذين صنعوا للبنان إرثا غنيا بالإنتاج الدرامي، كرم وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود في مكتبه في الوزارة اليوم، الممثل والكاتب والمخرج فؤاد شرف الدين.

وبحضور عدد من المثقفين والممثليين وعائلة المكرم قدم الوزير داود "باسم الشعب اللبناني درع وزارة الثقافة عربون تقدير ومحبة واحترام وهو تقدير معنوي لعطاءاتك وابداعك في المجال الفني" .
ورحب الوزير داود بالمكرم الذي "سبقته شهرته ومسيرته الإبداعية ليس في لبنان فقط بل الى الدول العربية حيث ذاع صيت الاخوين شرف الدين لتألقهما في المجال السنيمائي والدرامي". لافتا الى ان "هذه الحقبة المهمة التي طبعت تاريخ لبنان الفني تدعو للفخر وفؤاد شرف الدين من رموز هذه الحقبة التي تذكرنا بالزمن الجميل وان لم نكن على أيامه الا ان ما نسمعه من كبارنا في هذا الموضوع يؤكد مجددا ان المكرم فنان مميز يستحق التقدير والتكريم".

أضاف: "كلنا نأمل ان تكون وزارة الثقافة على قدر تطلعات وطموحات الفنانين والمبدعين وكلنا يعلم ان الطموحات اكبر بكثير من الإمكانيات الا انه يبقى لدينا بصيص امل للتعاون سويا في تحقيق الأفضل وفق الإمكانيات المتوفرة".

وشكر شرف الدين الوزير داود على تكريمه متمنيا ان "يحظى الفنان اللبناني باهتمام أكثر ورعاية من قبل المسؤولين اسوة بباقي الدول التي تحترم كرامة الفنان في ظل أوضاع معيشية قد تواجهه عندما يتقدم به العمر".


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى