إغتراب

الاستقالة لا تكفي لعودة العلاقات اللبنانية السعودية

 

الحوارنيوز – خاص
رأى رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين ربيع الأمين أن إستقالة وزير الاعلام جورج قرداحي لا تكفي لعودة العلاقات اللبنانية – السعودية.
وأشار الأمين في تصريح له الى أن المطلوب “ضبط التهريب والابتعاد عن التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.
واضاف: ” اذا صح المثل القائل ان تأتي متأخرا خير من ألا تأتي ابدا ،فلا شك بأن خطوة استقالة الوزير جورج قرداحي الزامية لاي حل لكنها غير كافية، و قد اتت متاخرة جدا و كل الاسف لدور الضحية المضحي الذي حاول قرداحي لعبه و الذي كان في غير مكانه ،فالمقيمون اللبنانيون في المملكة العربية السعودية لم و لن يكونوا رهن استقالته كما اكد البيان السعودي بان اللبنانيين المقيمين هم من ضمن النسيج العربي المقيم في المملكة و مرحب بهم .
واصاف الامين نامل ان تكون الاستقالة لانطلاقة مسار يبدأ بضبط المعابر و وقف التهريب والالتزام بسياسة اقتصادية واعلامية واضحة تجاه الدول العربية ،بحيث لا يكون لبنان منصة للتهجم والهجوم الأمني والإعلامي على دول الخليج العربي والوقوف بوجه محاولات سلخ لبنان عن محيطه العربي وصولا لعودة العلاقات الى سابق عهدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى