العالم العربيسياسة

الاتحاد العام للصحفيين العرب يجدد ادانته للهجمات البربرية الإسرائيلية

جدد الاتحاد العام للصحافيين العرب إدانته للهجمات البربرية الإسرائيلية على القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال بيان وقعه رئيس الاتحاد مؤيد اللامي والأمين العام خالد ميري:

يواصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته الوحشية والبربرية على الشعب الفلسطيني الأعزل في الضفة الغربية وقطاع غزة دون هوادة الامر الذي نتج عنه استشهاد 132 شهيد في قطاع غزة وحوالي  15شهيد في الضفة الغربية وعدد الجرحى حوالي ( 900 تسعمائة فرد  ) من الفلسطينيين . 

 

ان هذه الهجمات البربرية التي تشنها قوات الاحتلال لم تقتصر على الشهداء من الرجال فقط ،  بل تعدت اعتداءاتها على النساء والأطفال ونتج  عنها قتل عدد كبير من النساء والأطفال . 

 

 ان الاتحاد العام للصحفيين العرب يجدد ويؤكد ادانته الدامغة لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تشن اعتداءات بربرية لم يسبق لها مثيل ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني البطل الذي تعرض للهجمات المستمرة من جانب الطيران الإسرائيلي وقوات الاحتلال المجرمة التي ارتكبت جرائم يعاقب عليها القانون الدولي  والمحكمة الجنائية الدولية . 

 

 ويطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الدولية والإعلامية ومنظمات حقوق الانسان بإدانة هذه الاعمال البربرية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني والتي تسببت في مئات الضحايا والشهداء وكذلك من النساء والأطفال ونزوح اكثر من عشرة الاف فلسطيني من غزة . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى