إغتراب

إنطلاق مؤتمر الطاقة الإغترابية

انطلقت  صباح اليوم فاعليات مؤتمر الطاقة الإغترابية في دورته الثالثة بمشاركة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في البيال – فرن الشباك.
وسجلت الدوائر المعنية بالمؤتمر مشاركة اغترابية كثيفة هذا العام حيث تحول المؤتمر الى مناسبة لتقييم نتائج المؤتمرات السابقة ،وفتح أفاق جديدة لفاعليات المؤتمر لاسيما من خلال مشاركة كبيرة لممثلي المصارف والقطاعات الصناعية في لبنان.
وبهذه المناسبة تدير الإعلامية الزميلة ريميال نعمة معدة ومقدمة برنامج "اسكال / لبنان بالدني" ندوة حوار ومناظرة تلفزيونية مباشرة على الهواء عبر محطة ال "OTV" خلال انعقاد مؤتمر الطاقة الاغترابية في بيروت في 7-8-9 حزيران  2019 وذلك خلال اليومين الأولين – 7 و 8 حزيران – في استديو خاص بالOTV من باحة انعقاد المؤتمر.  وتستضيف الزميلة نعمة وجوهاً اغترابية لبنانية وتحاور شخصيات في موقع المسؤولية من خلال مقاربة للاغتراب اللبناني، ودور المسؤولين في تعزيز العلاقة مع المغتربين من اجل النهوض بالوطن اقتصادياً وسياحياً.
وستضم هذه الندوات التي ستعقد ليومين متتاليين وزراء خدمات، واقتصاديين بارزين، ومغتربين، وستناقش خلالها مواضيع وقضايا في الاقتصاد والسياحة والخدمات وترويج المنتجات اللبنانية في اسواق العالم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى