منوعات

وزير الصحة يلتقي وفدا من مؤسسة فخري

 

الحوارنيوز – منوعات

زار وفد من مؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية وزير الصحة العامة د. ركان ناصر الدين.
ضم الوفد نائب رئيس المؤسسة حسن علوش، المديرة التنفيذية ميرا مروة وكل من زينب زرقط ووفاء بلال، وحضر الإجتماع مسؤول البرنامج الوطني للصحة النفسية في الوزارة د.ربيع الشماعي والدكتورة سمر الحاج.
عرضت المؤسسة لمجمل نشاطها خلال الفترة السابقة، وتصورها لتطوير برنامج الصحة النفسية للأطفال.
واستمع الوفد من الوزير ناصر الدين لبرامج عمل الوزارة في هذا المجال وضرورة توحيد الجهود بين القطاعين العام والخاص لتحقيق النتائج المرجوّة. وتم الإتفاق على مواصلة التعاون وعقد إجتماعات تفصيلية لهذه االغاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى