فنونمنوعات

“من سيربح المليون” يعود إلى الشاشة..ولكن مع قصي خولي

 

 الحوار نيو ز – منوعات

 

  يعود برنامج «من سيربح المليون»إلى الشاشة الصغيرة بحلقات جديدة،ولكن عبر قناة «دبي»، على أن يتولّى تقديمه النجم السوري قصي خولي.

  الشبكة الإماراتية اشترت حقوق عرض العمل التلفزيوني الذي سبق وبثّته شبكة mbc في مطلع الألفية الجديدة في مواسم عدّة  .    وسبق للعمل الذي يدور في فلك المسابقات والمعلومات العامة أن حقق شعبية واسعة على امتداد العالم العربي، مستفيداً من الأداء المميّز لمقدّمه جورج قرداحي.

وتعتبر عودة «من سيربح المليون» مع الخولي خطوة لا يستهان بها، وخصوصاً أنّ البرنامج يرتبط باسم قرداحي حتى بعدما ترك العمل في mbc إثر تصريحات سياسية أطلقها في بداية الحرب السورية.
 وقد بدأ الممثل السوري حالياً تصوير الحلقات التي ستبصر النور ضمن برمجة الخريف المقبل. وسيحافظ «من سيربح المليون»  على فقراته التي عُرف بها، على أن يستقبل في كل حلقة مجموعة ضيوف من مختلف الجنسيات العربية، يبذل كلّ منهم قصارى جهده للإجابة بسرعة وتحقيق الربح المادي، مع إمكان الاستعانة ببعض وسائل المساعدة.

  ويتحضّر خولي في الوقت نفسه ليطلّ في رمضان 2025 عبر مسلسل تنتجه شركة «إيغل فيلمز»، ويلعب بطولته إلى جانب المصرية نور الغندور، فيما لم تتضح بعد كلّ تفاصيله بعد.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى