ثقافةكتاب

معرض الكتاب الأول في الزرارية بعنوان:بالثقافة نقاوم.. إرادة الصمود أقوى

الحوار نيوز – ثقافة

إفتتحت جمعية لينا ولين التربوية ومؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية بالتعاون مع بلدية الزرارية ومنتدى حرف ولون، معرض كتاب الزرارية الأول تحت عنوان: “بالثقافة نقاوم..ارادة الصمود أقوى” بحضور مختار بلدة الزرارية غالب مروه ومدير ثانوية أجيال  داود حرب وعدد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والتربوية بالإضافة إلى رئيسة جمعية لينا ولين التربوية الدكتورة وفاء مروة وممثل  دور النشر  أحمد فقيه.
وقد أفرد جناح خاص لكتّاب بلدة الزرارية بحضور عدد منهم: الدكتور محمد طعان، الكاتبة زينب نعمة مروه،  زهير بلال، الباحثة التربوية وفاء مروه، وتخلل الاحتفال ندوة شعرية تحت عنوان غزه تنتفض..  الجنوب يقاوم، شارك فيها كل من الشعراء:
علي ناصر، هبة صوان، علي حلال، ميرا بعاصيري، علي يوسف وعماد ترحيني

افتتح الاحتفال بكلمة لمدير مؤسسة سعيد وسعدى فخري الانمائية في الزرارية الانسة ميرة مروة، أكدت فيها على أهمية الثقافة بمضمونها الهادف إلى تطوير الوعي والنهضة بمجتمعنا نحو الأفضل، ونقلت للمحتفلين تحيات رئيسة الهيئة الادارية للمؤسسة السفيرة سعدى الأسعد فخري والرئيس الفخري القنصل سعيد أسعد فخري.
ثم كلمه الدكتورة وفاء مروه أكدت فيها على دور الثقافة في الصمود والبناء. وشددن على أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من النشاطات الثقافية والتربوية التي دأبت عليها المؤسسة سنويا من أجل التشجيع على الثقافة باعتبارها نافذتنا نحو المستقبل.

يستمر المعرض لمدة يومين من الساعة الرابعة حتى الثامنة مساءً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى