دولياتسياسة

مسلماني مرشحا لدائرة بارتون في البرلمان الفدرالي الأسترالي

 

الحوارنيوز – سيدني استراليا

 

أعلن النائب السابق الاسترالي اللبناني الأصل شوكت مسلماني ترشيحه لعضوية البرلمان الفدرالي الأسترالي عن دائرة بارتون.

وعرض مسلماني في بيان ترشحه لبرنامج عمله مستندا إلى تاريخه الغني في العمل ضمن هذه الدائرة وخبرته كسيناتور سابق في المجلس التشريعي لبرلمان نيو ساوث ويلز.

 

وفيوما يلي بيان مسلماني كما ورد للحوارنيوز:

 الى الاهل والأصدقاء الأعزاء،

ان تقاعد معالي الوزيرة ليندا بورني أدى الى طي حقبة مهمة لدائرة بارتون وللسكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس. لذلك فإن تقاعدها قد يفتح فرصا جديدة للسكان المحليين للتقدم لخدمة سكان  ناخبي دائرة بارتون.

 بما انني وبصفتي الشخصية عشت وسكنت في هذه الدائرة منذ عام 1977 وانا ناشط ومدافع بقوة عن حقوق المجتمع، فأنا راغب للإعلان عن ترشيحي للمقعد الفيدرالي في دائرة بارتون، والسعي للحصول على تأييدكم بكل فخر واعتزاز  .

 

انني صاحب جذور عميقة في هذا المجتمع، بعد أن التحقت بمدرسة روكديل العامة ومدرسة جيمس كوك الثانوية للبنين في كوغارا طوال حياتي، وعملت في عدة اعمال مختلفة داخل دائرة بارتون، ومن هذه الاعمال أخصائي اجتماعي، وعامل مصنع في منطقة توريلا ، ومسؤول معلومات الدورة التدريبية في ضاحية السانت جورج للتعليم الفني والمتقدم في منطقة  كوغارا ، ومكتبي الصغير للمحاماة في منطقة هيرستفيل.

 

لقد تجلى تفاني في الخدمة العامة لأبناء مجتمعي من خلال انتخابي لمدة 16 عام كعضو بلدي منتخب في مجلس مدينة روكدايل، حيث شغلت منصب نائب رئيس البلدية لأربع دورات ورئيس البلدية لأربع دورات متتالية. كما تشرفت للفوز كنائب او سناتور في المجلس التشريعي لبرلمان نيو ساوث ويلز من 2009 إلى 2023. لقد توليت العديد من المناصب في المجلس التشريعي، وأبرزها مدير شؤون المعارضة في المجلس ومساعد رئيس المجلس التشريعي.

بدأت رحلتي مع حزب العمال في دائرة بارتون منذ عام 1982 وانا في سن ١٧ من العمر، وخلال هذه السنوات قمت بالمساهمة في جميع الحملات الانتخابية بلا كلل لمرشحي حزب العمال في دائرتنا، بدءا من معالي الوزير غاري بانش، ومعالي الوزير روبرت ماكليلاند ومعالي الوزيرة ليندا بورني.

 

بغض النظر عن الصعوبات والمتغيرات المتقلبة صعودا وهبوطا، فكان حزب العمال هو دائما حزبي. حزب العمال هو حزب الأشخاص الذين أحبهم والداي، لأن حزب العمل وبغض النظر عن الخلفية للمواطنين يتعلق بالرعاية الصحية والتعليم والفرص للجميع. إن التزامي بقيم حزب العمال يقود رغبتي في تمثيل سكان دائرة بارتون في البرلمان الفيدرالي.

 

أتعهد بالدعوة إلى تحسين الرعاية الصحية وحقوق العمل والأمان، وتعزيز التنوع والحصول على الدراسة، مع العمل على تعزيز البنية التحتية العامة، ودعم الشركات الصغيرة المحلية، وتلبية احتياجاتنا الرياضية المحلية ، ومعالجة قضايا المجتمع واحتياجاته.

مع 42 عاما في حزب العمال الأسترالي وفي خدمة المجتمع، أعتقد أن لدي ما يلزم لتمثيلك وأن أكون صوتك في البرلمان الفيدرالي. لن أخذلكم.

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

شوكت مسلماني

رئيس مجلس دائرة بارتون الانتخابية الفيدرالي

 s.moselmane@sipia.com.au

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى