سياسةمحليات لبنانية

ممثل “المجلس الشيعي” في أستراليا ينتقد الحريري بعنف

انتقد ممثل المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في أستراليا الشيخ كمال مسلماني بعنف ،الرئيس المكلّف سعد الحريري لتأسفه على غياب الوفد الليبي عن القمة الإنمائية العربية والتي ستعقد في بيروت بعد غد السبت.
ويأتي موقف الشيخ مسلماني في سياق التراشق بالمواقف والإنتقادات بين عدد من رموز حركة أمل وتيار المستقبل، كان أبرزها موقف النائب السابق مصطفى علوش الذي وصف في تصريح له مواقف الرئيس بري ذات الصلة وقيام مجموعة "تأتمر من الرئيس نبيه بري" بنزع العلم الليبي واستبداله بعلم حركة أمل "بالبلطجة".
من جهته كتب الشيخ مسلماني على صفحات التواصل الإجتماعي: " عيب يا سعد الحريري أن تأسف لغياب ليبيا التي اختطفت الإمام الصدر، وهذا ما يؤكده القضاء اللبناني ،وأنت ومن معك قد كلفتم الخزينة اللبنانية عشرات الملايين من الدولارات لمعرفة من قتل الرئيس الحريري…وأقمتم الدنيا ولم تقعدوها على سوريا بسبب تهمة باطلة لا دليل عليها… ومحكمتكم الدولية لا زالت تمتص من أموال اللبنانيين دون نتيجة وتحولت إلى مسلسل تركي هزيل يبحث مخرجه عن سيناريو لإنهائه.
فالإمام الصدر إن كنت لا تعرف قيمته فهو ضمير لبنان ورمز مقاومته وعزته وعيشه المشترك.
واعلم بأن أعلام الدنيا لا تساوي خيطا واحدا من عمامته الطاهرة، وإذا كان من أسف فنحن من يأسف من مواقفكم التي اعتادت ان تكون مأسوفا لها وعليها ومخيبة للآمال.
إبحثوا عم مصالحكم بعيدا عن كرامتنا لأننا من مدرسة عرفت معنى العزة والكرامة".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى