منوعات

الجراح اللبناني الأمريكي غابي معوّض مشاركاً في معرض ” المنامة هيلث”

 

الحوارنيوز – خاص

واحد من أبرز الجراحين في العالم غابي معوّض، اللبناني الأميركي يواصل مسيرة نجاحه واضعاً خبراته في خدمة الانسانية حول العالم.
محطته الأخيرة كانت المنامة حيث شارك في مؤتمر ومعرض المنامة الدولي الصحي “المنامة هيلث”، حيث طرح أحدث الوسائل للجراحات الروبوتية الحديثة والمطبقة في مجالات عدة للأمراض المختلفة.

وحضر اللقاء من جانب المستشفيات الحكومية، الدكتور أكبر جلال الرئيس العام للخدمات الطبية للأقسام الجراحية بمجمع السلمانية الطبي، والدكتور حازم العالي نائب الرئيس العام للخدمات الطبية للأقسام الجراحية بمجمع السلمانية الطبي.
وفي ختام زيارته التقى البرفسور معوض الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، في مكتبها اليوم، حيث تم بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلّقة بأحدث التقنيات في عالم الطب ومنها الجراحات الروبوتية.

وخلال اللقاء رحبت الرئيس التنفيذي بزيارة البروفيسور معوّض، مؤكدة حرص المستشفيات الحكومية على الاستمرار في تعزيز الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع وتوفير أحدث التقنيات في مجالات الطب والعلاج، ومواصلة الجهود من أجل المزيد من التطوير والتحديث للخدمات الصحية المقدمة في المملكة ووفقاً لأحدث الأنظمة العالمية في هذا المجال.

من جانبه نوه البروفيسور غابي معوّض بمستوى الخدمات الصحية والطبية التي تقدمها مملكة البحرين، وحرصها على تبني أحدث الوسائل القائمة على توظيف التكنولوجيا الحديثة والتي تسهم في رفع جودة العلاجات الطبية، ومشيداً بالنجاح الذي حققه مؤتمر ومعرض المنامة الدولي الصحي “المنامة هيلث”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى