منوعات

حملة فرحة عيد ل”كلنا وطن”

 

الحوارنيوز -خاص
تُطلق جمعيّة “كُلنا وطن” يوم الأحد 16 أيار 2021 وتحت عنوان “مش رح تسرقوا منّا فرحتنا” مبادرة تتمثل في تسيير عدد من الشاحنات المكشوفة، تحمل على متنها لافتات تُعبّر عن الحملة وشعاراتها، ومُزوّدة بمُكبّرات للصوت، تُذاع عَبرها أغاني خاصة بالعيد والثورة، وفق ما جاء في بيان لمنظمي الحملو.
وتشمل المبادرة توزيع بطاقات لحصص غذائيّة لائقة على العائلات في مختلف المناطق اللبنانيّة، وتوزيع عدد من الألعاب على الأطفال في الأحياء التي تسلكها الشاحنة.
يبدأ تسيير الشاحنات في بيروت والمناطق عند الساعة العاشرة، وتقوم بالتوقّف في محطّات مُحدّدة، حيث يتم مُقابلة الأهالي في المنطقة والتفاعُل معهم، لتوزيع البطاقات الخاصة بالحصص الغذائيّة، كما سيتم توزّع الهدايا والحلوى للأطفال.
تستمر الحملة يومي الأحد والأثنين في 16 و17 أيّار 2021، حيث تُسَيَّر يوم الأحد شاحنات في كل من صيدا؛ طرابلس؛ بعلبك وسعدنايل؛ ويتم إطلاق الحملة يوم الاثنين ضمن حفل يجري في مقرّ فوج إطفاء بيروت – الكرنتينا، برعاية وحضور مُحافظ بيروت القاضي مروان عبّود، وحضور عدد من أطفال دار الأيتام الإسلاميّة وعائلات بيروتيّة؛ ويتضمّن الحفل برنامج مناورات يُجريها أعضاء فوج الإطفاء أمام الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى