رياضة و شباب

النجمة يحتفظ بكأس لبنان ويحرم العهد ثنائية كرة القدم

 

كتب المحرر الرياضي – خاص الحوار نيوز

احتفظ النجمة بلقبه بطلاً لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، ورفع الكأس للمرة الثامنة في تاريخه بعد أن حسم الفوز على العهد بطل الدوري بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

المباراة مثلت ختام موسم كرة القدم اللبنانية على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في مدينة جونية شمال العاصمة بيروت، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

 

وكان العهد نسبيا الطرف الأخطر في المباراة، وسنحت له أكثر من فرصة لإفتتاح التسجيل تألق في التصدي لها حارس مرمى النجمة علي حلال ،وخصوصا تصويبات ربيع عطايا الذي خاض آخر مبارياته مع الفريق الأصفر على أن ينتقل في الموسم المقبل الى صفوف النبيذي.

 

وترك الحارس حلال مكانه قبل ثوان على نهاية المباراة للحارس الآخر علي السبع بقرار فني من المدرب البرتغالي مينيسيز، على اعتبار أن السبع يعد متخصصا في التصدي لركلا الترجيح. وقد تصدى لركلة العهد الأولى سددها محمد حيدر والخامسة من الاسكتلندي لي إروين، بينما سجل لبطل الدوري كل من نور منصور وجورج ملكي وعلي الحاج. أما لاعبي النجمة فقد هزوا جميعا الشباك بواسطة البرازيلي جيفينيو والبرتغالي فيتور باراتا وحسن كوراني ومهدي الزين.

 

وفي نهاية المباراة سلم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي المهندس هاشم حيدر الميداليات للفريقين،وكأس المركز الأول لقائد فريق النجمة علي حمام بحضور رئيسي ناديي النجمة مازن الزعني والعهد تميم سليمان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى