اجتماعياتمنوعات

لقاء تحضيري لمعرض “أرض المبدعين” و “مجتمع مستدام” في أيار

 نظمت مؤسسة “أرض المبدعين” وجمعية “مجتمع مستدام” لقاء تمهيديا وتنسيقيا في بلدية السمقانية، في إطار التحضير لمعرض المنتجات الغذائية واليدوية والحرفية المزمع عقده برعاية وزارة الاقتصاد في الأول من أيار 2024 في مركز لقاء – الرابية، من أجل التعريف عن الجمعية وأهدافها وكيفية المشاركة في المعرض، في حضور نحو مائة سيدة.

استهل اللقاء بكلمة لرئيس “أرض المبدعين” كمال بكاسيني الذي ألقى الضوء على أهداف المؤسسة التي “تعنى بالشأن الإجتماعي إلى جانب نشاطها الفني والثقافي”، وأشار إلى أنها تنظم المعرض مع جمعية “مجتمع مستدام” تحت شعار “نعمل ونفعل”، مبديا استعداده لتقديم اللاستشارة والدعم المادي والمعنوي لكل مشترك مستحق، من أجل مساعدته في تطوير منتجه بما يناسب السوق المحلي والخارجي ووفق الشروط المطلوبة لضمان نجاح المنتج”.

ثم ألقت رئيسة جمعية “مجتمع مستدام” ميرنا شعبان كلمة ركزت فيها على المشاريع الإنمائية والإنسانية والتربوية والثقافية التي نفذتها الجمعية لمساعدة وتمكين المرأة قي تحقيق طموحها وتطلعاتها واستقلاليتها.

في الختام تم عرض منتجات المشتركين وتصنيفها وفق المعايير المحددة، على أن يجري في مرحلة لاحقة العمل على تحسينها وتطويرها مع المعنيين لتطابق المواصفات المطلوبة لتسويقها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى