العالم العربيسياسة

لقاء دبلوماسي لبناني – سوري في موسكو:تأكيد على العلاقات الأخوية المشتركة

 

الحوارنيوز – موسكو
زار السفير السوري في روسيا بشار الجعفري نظيره اللبناني في موسكو شوقي بونصار حيث هنأ الجعفري نظيره اللبناني على تعيينه مؤخراً عميداً للسلك الدبلوماسي العربي في موسكو، متمنياً له النجاح في مهامه. كما أكد الجانبان على العلاقات الأخوية الوطيدة والروابط التاريخية والاجتماعية العميقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن وحدة الجغرافية والمصير المشترك بين البلدين.

وأكد السفير الجعفري أن استقرار لبنان وتعافيه كانا دوماً في قلب سورية وفي عقلها، متمنياً أن يتمكن الأشقاء في لبنان من إنجاز كافة الاستحقاقات الدستورية الهامة والمصيرية بما يخدم مصالح الشعب اللبناني.
بدوره رحب السفير بونصار بالسفير الجعفري في موسكو معتبراً انضمامه إلى المجموعة العربية في موسكو إضافة نوعية لهذه المجموعة، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، ومؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين السفارتين، نظراً لما يجمع البلدين من روابط أخوية وتاريخية قل نظيرها في العالم.

وحضر اللقاء الوزير المستشار د.علاء الدين حمدان، والمستشار د.عبد الرزاق اسماعيل، ومن الجانب اللبناني، حضر القنصل رودريغ خوري وعدد من العاملين في السفارة اللبنانية في موسكو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى