إقتصادنفط

هيئة إدارة قطاع البترول تنشر إعلان “توتال” بعين واحدة!

نشر على موقع هيئة إدارة قطاع البترول في لبنان دعوة من شركة "توتال لبنان TOTAL E&P LIBAN" للشركات أو لأشخاص لبنانيين يرغبون بالمشاركة في مناقصات لأعمال تنوي الشركة الداعية القيام بها، ويأتي هذا النشر مبنيّا على قانوني حق الوصول إلى المعلومات ودعم الشفافية في قطاع البترول اللذين يفرضان على الشركات المتعاقدة مع القطاع العام اللبناني الإفصاح والنشر.
والتزاما من الهيئة بالقانونين المذكورين نشرت هذا الإعلان على موقعها الإلكتروني ولكن باللغة الإنكليزية، والأرجح أنّ النشر جاء كما أرسلته شركة توتال – لبنان للموقع (أي باللغة الإنكليزية)، علما أنّ الموقع ينشر بلغتين أساسيتين هما العربية والإنكليزية.
الملفت في الأمر أنّ النشر على الموقع تمّ فقط باللغة الإنكليزية وعلى الصفحة الإنكليزية في حين غاب عن النسخة العربية ما يدعو للتساؤل!
هل هو موجّه فقط لشركات وأشخاص معينين ام لجميع اللبنانيين الذين يجب ان يكونوا على اطلاع تام حسب القانونين المذكورين آنفا على كل ما يحصل في قطاع البترول؟
وهل هو موجه لشركات وأشخاص بعينهم أم لجميع من يجد لديه إمكانية للمشاركة بالمناقصات؟
نضع هذا التساؤل برسم هيئة إدارة قطاع البترول بكل إيجابية آملين أن يكون قد سقط سهوا ورغبة منا في لفت النظر وعسى ان يكون "قلة مروّة" وليس مقصودا!


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى