انتخابات 2022سياسةمحليات لبنانية

نواة لائحة معارضة في صور- الزهراني تضم الخليلين والأسعد ومغنية

الحوار نيوز – خاص

أعلن رئيس تجمع استعادة الدولة حسن أحمد الخليل هذا المساء الترشح للانتخابات النيابية عن المقعد الشيعي في دائرة صور- الزهراني ،بالتضامن مع المرشحين المحامية بشرى الخليل والمهندس رياض الأسعد ورئيس جمعية المودعين حسن مغنية ،مؤكدا السعي الى لائحة مكتملة في هذه الدائرة سيعلن عنها لاحقا.

وفي بيان له هذا المساء قال الخليل:

اخبار سارة لمن يؤمن برسالتنا، وينتصر للمقهورين المقموعين:

بتوفيق من الله، تم التوافق بين:  حسن أحمد خليل، رئيس تجمع استعادة الدولة،السيدة بشرى خليل،الاستاذ رياض الأسعد،الاستاذ حسن مغنية رئيس جمعية المودعين،

اتفقنا ان نكون يدا واحدة في رسالة واحدة وأهداف وخطة عمل موحدة، وأن نخوض الانتخابات النيابية في لائحة واحدة في دائرة صور الزهراني.

أضاف:سنعمل سويا لتأليف لائحة مكتملة، من خلال دعوة صادقة للقوى المعارضة التي تشبهنا ونشبههم، ونعلن عن اللائحة النهائية في الأيام المقبلة.لم يعد من رفاهية للانانية او الفردية. هذه الانتخابات مصيرية، ولا بديل الا ان نكون جبهة متراصة موحدة للكشف عمن افلس الخزينة ونهبها، وسبب تدمير الدولة، حتى أصبحت مهزأة المجتمعين العربي والدولي. وأيضا للكشف عن من سبب خسارة جنى عمر الناس، وعن وعودهم الكاذبة باستعادتها، بينما يحمون السارقين.  

وقال:سنكون سويا لمواجهة الاستفراد والقمع. نضع مع القوى المعارضة الأخرى خلافاتنا جانبا، ونبني على توافقنا.نترشح عن دائرة صور الزهراني اولا، لكن نضالنا من أجل لبنان كله، الذي لم يسلم احد فيه من بطش الميليشيات، ولا من فساد وتسلط وجبروت بعض الزعماء والاحزاب.

والله ولي التوفيق

حسن أحمد خليل، تجمع استعادة الدولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى