سياسةمحليات لبنانية

نداء إلى السياسيّين في لبنان: لبنانكم هو الرحم الذي يفقّس كورونا

 


الدكتور نسيم الخوري
تسقط البشرية كلّها شيئاً فشيئاً في أودية جراثيم الكورونا، ويموت الناس بالألاف خنقاً وطلباً لنسمة هواء ثمّ يدفنون حرقاً. نحن الأحياء الباقين نتابع  بحزنٍ وخوف وحجر مشاهد الشعوب والدول من مختلف الجنسيات يبكون ولا ينامون ويتعاونون ويتجاوزون مشاكلهم وخلافاتهم ويصلّون طلباً للخلاص.

روسيا مدّت أيديها إلى أوروبا وأميركا مدّت أيديها إلى الصين وكلّ جنسيات العالم خرجت إلى الساحات في إيطاليا ودول أوروبا ورمت أجسادها في الساحات وراحت تبكي وتصلّي للغفران. إلاّ ؟؟؟؟؟……أنتم نعم أنتم…
إلاّ أنتم معظم السياسيين اللبنانيين والحزبيين المسيحيين الموارنة تحديداً والشيعة والسنة تلتصقون بطائفياتكم وب 8 و14 وأنتم الوحيدون في أرجاء هذه الكرة الأرضية الذين تتعايرون وتشتمون وتحقّرون وتكرهون بعضكم بعضاً الى درجةٍ شحنتم فيها لبنان بالأحقاد والمحاصصات والسرقات والقرف ويغزو الموت والمرض والفقر عامّة الشعب. صار الموت بالكورونا وغيرها أفضل من العيش معكم أو سماع أخباركم ومتابعة شاشاتكم ووسائل تواصلكم المذهبي المقيت.
لا أبالغ إن قلت لكم، بإسم اللبنانيين جميعاً، أنكم تثبتون لنا أوّلاً وللعالم كلّه مستقبلاً أن لبنانكم هذا هو الرحم الذي يفقّس الجراثيم التي تجاوزت رهبة الموت إلى ما هو أخطر من جرثومة "الكورونا" وجراثيم الدنيا الغابرة والباقية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى