رياضة و شبابمنوعات

منتخب كرة الصالات يخوض اليوم في خورفكان أولى مبارياته المؤهلة لكأس العالم

هاشم حيدر في خورفكان على رأس وفد الاتحاد لمؤازرة المنتخب

خورفكان – الحوار نيوز

يخوض منتخب كرة الصالات اللبناني اليوم الأحد، أولى مبارياته اليوم في مدينة خورفكان الإماراتية أمام فييتنام في إطار ملحق التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم.

وقد وصل وفد الاتحاد اللبناني لكرة القدم الى “خورفكان” لمؤازرة المنتخب ،وضم رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف ورئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي.

 وحرص الوفد على زيارة اللاعبين في مقر اقامتهم في فندق “اوشيانك” قبل ان يرافق الجهاز الفني واللاعبين في الحافلة الخاصة بهم الى قاعة نادي خورفكان المغلقة التي تحتضن المباراة حيث خاض المنتخب تدريبه الرسمي لمدة ٤٥ دقيقة.

والقى السيد حيدر كلمة مقتضبة باللاعبين لشد ازرهم مؤكدا ثقة الاتحاد الكاملة بهم وخاطبهم قائلا: ” هناك مثل عربي يقول على المرء ان يسعى وليس عليه ان يكون موفقا، وانتم تسعون من دون كلل وان شاء الله ستكونون موفقين”.

 وأضاف: ” هذا كلام من قلبنا نقوله لكم من منطلق ثقتنا الكبيرة بكم وإرادتكم وعزيمتكم وبجهازكم الفني والمدرب والجميع، ونحن نرى المجهود الذي تبذلونه ،ولا اقول لكم ذلك من باب بث الحماس فيكم، لأنه موجود فيكم اساسا واراه في اعينكم، ولا من باب الضغط عليكم بل فقط لأعبر لكم عن مدى ثقتنا الكبيرة بكم والله ولي التوفيق”.

وكعادتها ادارة نادي خورفكان كانت حاضرة لاستقبال الوفد بحفاوة بالغة، فأكد رئيس النادي سعادة سالم النقبي شعوره واعضاء مجلس الادارة ان منتخب بلاده يخوض هذه المهمة وليس منتخب لبنان ويعتبرها قضيته.

 ورد الامين العام للاتحاد اللبناني جهاد الشحف التحية بالمثل قائلا إن “هذه الحفاوة ليست غريبة على دولة الامارات التي لا تشعرنا بالغربة بل نحس اننا في بلادنا”.

وقام سعادة سالم النقبي ونائبه ابراهيم سلطان بتقديم دروع تذكارية الى وفد الاتحاد اللبناني.

اما رئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي فقال: ” عندما وصلت الى  خورفكان ورأيت جمال الطبيعة ادركت ان لاعبينا يعيشون صفاء نفسيا سيساعدهم جدا في مهمتهم الوطنية” .

وتابع: ” الاتحاد بذل ما عليه ووفر كل شيء والجهاز الفني واللاعبين لن يبخلوا بأي نقطة عرق ،وانا اعرف ذلك ويبقى ان تترجم هذه النفسية على ارض الملعب انتصارا تاريخيا ينتظره اللبنانيون جميعا”.

وفي ختام التدريب قام المدرب راميرو دياز ببادرة مميزة حيث جمع اللاعبين جورجيو الخوري ومصطفى سرحان ومحمد حمود وجون جبور، وطلب من اعضاء وفد الاتحاد التصفيق لهم لما يبذلونه من مجهود مميز يساهم على نحو كبير في نجاح التمارين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى