سياسةمحليات لبنانية

مسؤول الاعلام المركزي في “أمل” يزور نقابة المحررين

زار مسؤول مكتب الاعلام المركزي في حركة "أمل" الدكتور رامي نجم نقابة محرري الصحافة اللبنانية على رأس وفد من المكتب ضمّ الزملاء: علي عيسى، محمد جرادي، وحسين عمّار. والتقى الوفد النقيب جوزف القصيفي بحضور اعضاء مجلس النقابة الزملاء: علي يوسف، واصف عواضه، ويمنى الشكر غريب، وشارك في اللقاء مدير الدراسات في وزارة الاعلام الزميل خضر ماجد.
قدّم نجم التهاني للنقيب القصيفي واعضاء مجلس النقابة متمنّياً لهم النجاح في مهمتهم الصعبة في هذه الأحوال التي تمر فيها الصحافة بأزمة صعبة ومعقدة.
وأكد دعم حركة "أمل" للنقابة وتحركاتها الرامية الى وضع حلول لهذه الأزمة الكبيرة مثنياً على فكرة تنظيم مؤتمر وطني لأنقاذ الصحافة في لبنان مبدياً الاستعداد لتقديم اي دعم في هذا الأتجاه.
ورد النقيب جوزف القصيفي على الدكتور نجم شاكراً زيارته مع أخوانه ومُرحباً بأي دعم للنقابة من أجل تحقيق ما تصبو اليه من ضمانات وحصانات للزملاء متمنياً على الصحافيين في حركة "أمل" ووسائل اعلامها ان يكونوا الى جانب النقابة في تحركها تجاه المرجعيات السياسية والتشريعية وفي المجلس النيابي لحشد التأييد لكل اقتراح قانون او مشروع قانون يحال الى المجلس النيابي والعمل الى جانب كتلة "التنمية والتحرير" لتتبنى مطالب النقابة.
واضاف: هذا ما سنطلبه من جميع الزملاء  الى أي فئة انتموا اذ نتمنى عليهم أن يحشدوا كل اسباب التأييد للنقابة الى جانب الكتل النيابية من أجل ابصار النور للعديد من المشروعات الضرورية لأستمرار مهنة الصحافة  ولضمان العيش الكريم للزملاء الذين لم يتوانوا  في خدمة وطنهم وتغطية نشاطات السياسيين والنواب على مدار السنة والساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى