رياضة و شباب

لبنان ينهي تصفيات غرب آسيا بالعلامة الكاملة وثلاثة انتصارات

 

اختتم منتخب لبنان بكرة الصالات مشواره ضمن تصفيات المجموعة الثانية لمنطقة غرب اسيا المقامة حاليا في البحرين، بانتصار ثالث على التوالي ،وجاء على حساب نظيره القطري 8-1 بعدما كان قد حسم صدارة مجموعته في الجولة السابقة ،وحجز مقعده في النهائيات المقررة في تركمانستان في شباط من العام المقبل.
وكانت المباراة مناسبة لوداع اللاعب كريم ابو زيد الذي خاض اخر مبارياته مع منتخب الارز قبل ان يغادر نهائيا الى افريقيا لارتباطات العمل. وفِي هذه المناسبة وبمبادرة طيبة من قائد المنتخب قاسم قوصان تم منحه شارة القيادة، وقد تمنى المدرب الاسباني باكو اراوجو عليه السعي ليكون مع الفريق في النهائيات العام المقبل قائلا "لا أستطيع ان اتخيل المنتخب من دون كريم".
وبالعودة الى المباراة التي كانت هامشية للطرفين بعدما فقد العنابي أيضا اي امل في احتلال المركز الثالث المؤهل الى المباراة الفاصلة، فقد استغلها الجهاز الفني لإعطاء دور اكبر للعناصر الاحتياطية والشابة وقد نجحوا جميعا بهز الشباك.
وسجل الأهداف علي طنيش ٣ ،حسن زيتون واحمد خير الدين جورجيو الخوري وجمال سلوان وستيف كوكزيان.
أبدى اراوجو افتخاره بهذا المشوار ،وتوجه الى اللاعبين قائلا "شكرا لكم لأنكم أتحتم لي فرصة الاستمتاع مجددا ولا يسعني الا ان نعد اللبنانيين بأن نتعاون معا وعلى اكمل وجه لتحقيق الحلم برغم كل ما نمر به من مصاعب".
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى