رأيسياسةمحليات لبنانية

كتاب مفتوح الى السيد نصر الله:البلد يحتاج منكم لصدمة إيجابية (البروفسور رائف رضا)

البروفسور رائف رضا

كتاب مفتوح الى سماحه الأمين العام السيد حسن نصر الله حفظه الله مع محبتي وتقديري لسماحتكم

 

كما تعلمون، الوضع الاقتصادي والاجتماعي أصبح في خطر ولم يعد يحتمل. ازمه غذائيه دوائيه ،محروقات، كهرباء، والدولار المارد.

لم تعد هذه الامور تُحتمل على المواطنين عموما وجمهور المقاومه خصوصا ،وخاصه عند أصحاب الدخل المحدود  والمتوسط بعدما انهارت العمله.ولذلك يحتاج اللبنانيون الى صدمه ايجابيه، فإن لم تقبل الدوله بها، فلتكن لجمهور المقاومه، مع التأكيد أن الدوله قد تخلت عن مواطنيها في هذه الازمه وتركتهم في مهب العاصفه، وهي تراهم يوميا عبر طوابير محطات البنزين والسوبر ماركت بحثا عن حليب او غالون زيت ودواء مفقود واستشفاء صعب .

إذلال الناس بطرق مختلفه: تهديد بالعتمه ،ففقدت هذه السلطه مصداقيتها مع ناسها بعدما لمسوا أن أموالهم سرقت وان حكامهم لا يبالون.

بناء عليه نطالبكم بصدمه ايجابيه لجمهور المقاومه، باستحضار كل المستلزمات والمواد والبنزين والكهرباء والدواء من الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه وسواها ،ولم يعد هنالك خط احمر نخافه، بل نخاف من العصابات والمنافسات التي يجب ألا نسكت عليها، بل علينا أن نريدها البديل، فالضرورات تبيح المحظورات في هذه الظروف الاقتصاديه والاجتماعيه الصعبة.

سماحه السيد،

أن جماهيرك تتطلع اليك، وهي جماهير اشرف الناس التي ترفض الذل والإذلال وهي واقفه في خط المقاومه، وهي ستتصدى لأي منع لاستحضار المواد والكهرباء والدواء والمحروقات،بصدورها العاريه وسيكون تجمعنا في الطبيعه.

اقدموا والله معكم وان هذه الخطوه هي انتصار للمقاومه على أعداء التجويع ،والمؤامره على الشرفاء وجماهير المقاومه،وانك لمنتصر حتما..

 

*رئيس التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى