إغترابمنوعات

قنصلية سيراليون تكرم خليفة وعاشور و”الحوار نيوز”

 كرمت قنصلية جمهورية سيراليون في لبنان كلا من الوزير السابق الدكتور محمد جواد خليفة ورجل الأعمال وسام عاشور وجريدة “الحوار نيوز” الألكترونية ،وقدمت لهم دروعا تقديرية ،وذلك في حفل عشاء أقامته في فندق “أدن بيه” في الرملة البيضاء في بيروت ،وحضره حشد من الشخصيات الاغترابية ورجال الأعمال.

وألقى قنصل سيراليون السيد هاشم هاشم كلمة جاء فيها:

يُسعدنا في قنصلية جمهورية سيراليون في لبنان أن نُرحبَ بكم في هذا اللقاء الطيب الذي يجمع نُخبةً من الأصدقاء، الذين كانوا وما يزالون عوناً وسنداً لنا خلال مسيرتِنا القصيرة في القنصلية،وهو ما يُعبر عن روحِ التعاونِ المشترك بين لبنان وسيراليون.

وغنيٌ عن البيان أن سيراليون تستضيفُ جاليةً لبنانية عريقة منذ أكثر من 125 سنة ،وهي تنعمُ اليوم بالاستقرارِ والطمأنينة في ظل قيادةِ فخامةِ الرئيس جوليوس مادا بيو الذي زار لبنان مؤخرا وعرفتموه جيدا ،وكانت لبعضِكم أيادٍ بيضاء في تقديمِ كل وسائلِ الراحة له ،سواءً على الصعيد الطبي أم على صعيد الاستضافة الكريمة وأيضا على الصعيد الإعلامي.

إنطلاقا من هذه الروحية يُسعدني ويُسعدُ قنصليتَنا أن نكرمَ اليوم عددا من الشخصيات والمؤسسات التي كان لها دورٌ مشكور وفضلٌ عام ،سواء بالنسبة لزيارة الرئيس بيو أم بالنسبةِ للقنصلية ،وذلك عرفاناً وتقديراً ومحبةً نرجو أن تستمرَ بيننا لما فيه خيرُ البلدين.

وشكرا جزيلا لكم.

  بعد ذلك قدم هاشم الدروع التقديرية لكل من الدكتور خليفة والسيد عاشور والزميلين حسن علوش وواصف عواضة من “الحوار نيوز”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى