سياسةمحليات لبنانية

حزب سبعة من ساحة النور: عريضة شعبية لاستعادة الاموال المنهوبة

لليوم الثاني، يشارك "حزب سبعة" في الاعتصام الذي بدا يوم الخميس تضامنا مع عدة مجموعات  ، دعما   لفادي رعد الذي خيط فمه وأضرب عن الطعام والشراب منذ أسبوعين،  ووقوفا إلى جانب  كل مواطن لبناني يعاني من الفقر والذل .
ونصب  حزب سبعة خيمة في ساحة النور ، حيث  تتواجد مجموعة من الناشطين بشكل متواصل وتقوم   بتوعية المواطنين حول قانون استعادة الاموال المنهوبة ،  وتدعوهم  للتوقيع على العريضة من اجل الضغط لاقرار القانون الذي تقدم به حزب سبعة منذ اكثر من سنة. هذا القانون ، سيسمح بالتحقيق مع السياسيين بناء على نمط حياتهم وتضخم ثرواتهم وسيسمح للجنة متخصصة بتتبع الاموال المنهوبة في لبنان والخارج ، وإعادتها الى خزينة الدولة.
هذا وكان حزب سبعة قد أطلق خلال  الاسبوع الماضي #منتحداك على  موقع تويتر الاجتماعي ،  توجه عبر  هذا الهاشتاغ  إلى رئيس الجمهورية ورئيس المجلس النيابي ورئيس مجلس الوزراء، وجميع النواب والمسؤولين  الذين يتحدثون عن محاربة الفساد،  وتحداهم  للضغط من اجل التصويت  على قانون استعادة الاموال المنهوبة،  إذا كانوا جديين في دعواتهم  لمحاربة الفساد .
وقد ضمّ اكثر من ١٣ الف مواطن الصوت  لحزب سبعة  وذلك ضمن حملة #منتحداك من خلال التوقيع على عريضة تطالب النوّاب بإقرار قانون "استعادة الاموال المنهوبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى