ثقافةكتاب

“حب في زمن الكورونا”..الرواية الثانية للكاتبة ستيفاني عويني

الحوار نيوز – خاص

وقعت الكاتبة اللبنانية ستيفاني عويني روايتها “حب في زمن الكورونا” الصادرة عن دار أبعاد للطباعة والنشر في مركز حملة “دفى” 29-7-2021‘وذلك برعاية النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان.

رواية “حب في زمن الكورونا” هي الرواية الثانية للكاتبة عويني، حيث أصدرت العام الماضي رواية “ليلة جامحة”، وكلا الروايتين صادرتان عن دار أبعاد للطباعة والنشر.

تدور أحداث رواية “حب في زمن الكورونا” حول قصة حب بين رجل اسمه عمر وامرأة تُدعى أنابيلا، التقيا في مركز للحجر الصحي للمصابين بالكورونا، حيث كان الوقوع في الحب ضرباً من الجنون بالنسبة لبطلة الرواية بعد فشل حبها الأول.

 تتحدث الكاتبة في روايتها عن مجموعة من الهجمات المنظمة من جماعة متطرفة تدعى “المطهرون”، فبعد فشل العلماء في إيجاد لقاح لوباء الكورونا نشأت هذه الجماعة المتطرفة معتبرة أن الحل الوحيد لوقف انتشار “فايروس كورونا” هو قتل المصابين به.

الرواية تسلط الضوء على مجموعة من التغيرات النفسية والاجتماعية بسبب جائحة كورونا. وبين الحب الأول للبطلة والحب الأخير، وبين التطرف وويلاته، وبين المرض وأوجاعه، تنتقل الرواية من حدث إلى آخر لتصل إلى خاتمة غير متوقعة.

يمكن الحصول على الرواية في جميع فروع مكتبة أنطوان وMalik’s ، مكتبة بيسان، ومكتبة واي إن (الحمرا)، وعلى المواقع: نيل وفرات – جملون- أبجد – e-poetssociety.com – bookpost.

وعبر دار أبعاد للطباعة والنشر:

00961-71-841086

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى