سياسةمحليات لبنانية

جمعية سند لبنان تتبرع بوحدات فحص الكورونا لمستشفى تبنين الحكومي

 


الحوارنيوز -خاص
سعياً لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد ومتابعة للمرحلة الثانية من قدوم اللبنانيين المغتربين إلى أرضهم وقراهم،واصل رئيس "جمعية سند لبنان" القنصل حكمت ناصر مبادراته ،وقدم امس مساهمة لمستشفى تبنين الحكومي عبارة عن  500 وحدة فحص فيروس كورونا،  بهدف توفير الفحوصات المخبرية اللازمة مجاناً للمصابين المحتملين.
ووجه رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حمادي كتاب شكر للجمعية جاء فيه: "نعبر عن شكرنا وتقديرنا العميقين لجمعية سند لبنان بشخص رئيسها الأستاذ حكمت ناصر،  على مؤازرة مستشفى تبنين الحكومي وفي إنجاح انطلاقة مختبرها الذي أنشأته لمواجهة وباء كورونا".
وأضاف: "نحن في رحاب شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والبركة، نسأل الله أن يمدّكم بالصحة والعافية، وأن يعيده عليكم بتحقيق الأماني، ويحفظ لبنان بجميع أبنائه. ودمتم سنداً للبنان وأهله".
  بدروه تمنى رئيس الجمعية  القنصل ناصر الصحة والسلامة لجميع أهالي الجنوب ولبنان عموماً، شاكراً الدكتور حمادي على جهوده وتعاونه وعمله الدائم لاتمام الرعاية الصحية في الجنوب.
وأعتبر ناصر "أن تكافل اللبنانيين فيما بينهم في هذه المرحلة، يشكل الضمان الأساسي لتجاوز  كل الصعاب التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى