إعلامثقافة

جمعية الصحفيين العمانية تشيد بالمؤتمر الدولي للصحافيين وتشكر المشاركين

 

 

رفع مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الشكر والتقدير لكافة المشاركين في أعمال المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحفيين، والذي استضافته مسقط خلال الفترة من 31 مايو وحتى 3 يونيو 2022م بمشاركة أكثر من 350 قياديا نقابيا، و70 صحفيا من 120 دولة من مختلف قارات العالم.

وثمن مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الثقة التي اولتها الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحفيين واختيار سلطنة عمان لاحتضان هذا الحدث الإعلامي الكبير، مشيدة بجهود القائمين على الاتحاد الدولي للصحفيين في تنظيم هذا التظاهرة الإعلامية على أرض سلطنة عمان مما كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات المؤتمر.

وأكد مجلس جمعية الصحفيين العمانية على نجاح أعمال المؤتمر والذي شهد تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي سارت بحسب ما خطط لها من قبل الاتحاد الدولي للصحفيين.

وأشاد المجلس بالتعاون الذي ابدته النقابات والاتحادات الصحفية حول العالم وحرصها على المشاركة والتواجد في فعاليات المؤتمر، وهو ما حظي بإشادة واهتمام الجميع من داخل سلطنة عمان وخارجها، وأكد عليه  كل من دومنيك برادالي رئيسة الاتحاد الدولي للصحفيين التي انتخبت في هذا المؤتمر وزوليانا لينيز نائبة الرئيس وانطوني بيلانجر الأمين العام للاتحاد، خلال كلماتهم في افتتاح وختام المؤتمر ،حيث وصفت فيه الرئيسة دومنيك  اجتماعات هذا المؤتمر بالتاريخي من حيث عدد المشاركين  والدول المشاركة فيه.

وأشاد المشاركون بما وجدوه من حسن الضيافة والتنظيم والإعداد مشيدين بالنهضة التنموية لسلطنة عمان في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتاريخية

وأشاد مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية بدعم مؤسسات الدولة المختلفة الحكومية والخاصة في رعاية ومساندة الجمعية في احتضان اعمال هذا  المؤتمر ، والذي كان له الدور المهم في حسن التنظيم والإعداد الجيد لأعماله، وما صاحب ذلك من اجتماعات ولقاءات بين الاتحادات  القارية المشاركة والنقابات الوطنية  .

وبارك المجلس جهود كافة أعضاء الجمعية والممثلين في اللجان وفرق العمل المصاحبة وطلبة وطالبات الجامعات والكليات والمتطوعين الذين أسهموا بدور فاعل لإنجاح هذه التظاهرة التاريخية

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى