سياسةمحليات لبنانية

بري: لا حل إلا بالدولة المدنية

رأى رئيس مجلس النواب نبيه بري "أن لا حل إلا بالدولة المدنية، وأن كل المصائب التي نعانينها ناجمة عن الطائفية والمذهبية اللتين تستشريان أكثر فأكثر.
وعن موضوع الحكومة قال الرئيس بري خلال لقاء الأربعاء النيابي انه "قدم كل ما يمكن من تسهيلات لتأليف الحكومة وانه لم ولن يندم على ما فعله في هذا الاطار، مكررا انه "كان يجب ان تتشكل الحكومة قبل عيد الفطر المبارك، ولكن للأسف لم تتألف حتى الآن، ولا اريد ان احمل طرفا معينا مسؤولية ذلك".
أضاف: "أولى مهام مجلس النواب بعد تشكيل الحكومة هي الضغط لتنفيذ ما لا يقل عن 39 قانونا لم تنفذ حتى الان، ومنها القوانين المتعلقة بتشكيل الهيئات الناظمة ومجالس الادارة لعدد من المؤسسات والقطاعات كالكهرباء والطيران المدني".

وكان بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النيابي النواب: اسطفان الدويهي، هادي ابو الحسن، قاسم هاشم، علي بزي، محمد نصرالله، ميشال موسى، انور الخليل، بلال عبدالله، فادي علامة، عدنان طرابلسي، حسين جشي، محمد خواجه، فيصل الصايغ، ايوب حميد، هاني قبيسي، علي خريس، ابراهيم عازار، علي فياض، علي المقداد وياسين جابر.
واستهل بري لقاء الأربعاء "بالتهاني لكل اللبنانيين لمناسبة الأعياد المجيدة"، وتطرق في لقاء الأربعاء النيابي الى العديد من المواضيع والقضايا التي تهم لبنان واللبنانيين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى