مرئي ومسموع

انت قدري تعيد حسين دعيبس لماراتون الكليبات مع مجد ايوب

 

بعد طول غياب وابتعاد لمدة قاربت ثلاث سنوات عن عمله في الإخراج ومعشوقته الكاميرا يعود المخرج العربي الأردني حسين دعيبس من جديد بعد ان باشر العمل باخراج فيديو كليب أغنية "أنت قدري" للفنان الأردني مجد أيوب.
دعيبس الذي عرفه الجمهور العربي عن بكرة ابيه في اعمال مميزة اعتبرت الأولى على مستوى الوطن العربي في وقتها وقام بإخراج اهم الأعمال سواء من الفيديو كليب او المسلسلات توقف عن العمل بعد ان قام بإخراج مسلسل وعد الغريب ولم يقدم أي شيء خلال الفترة الماضية
يؤكد دعيبس انه يطمح من خلال هذا العمل بأن يضع كامل خبرته على مدى السنين الطويلة في خدمة الفن الأردني وبهدف تقديم عمل أردني يرقى لمستوى الطموح ويلاقي القبول في مختلف أقطار الوطن العربي خاصة أنه يعمل مع فنان أردني يمتلك خامة صوتية مميزة وحضور جميل واستطاع ان يقدم أعمال لاقت نجاحاً خلال السنوات الماضية كمجد أيوب.
من جهته اكد الفنان مجد أيوب انه يشعر بالفخر والسعادة بتعاونه مع مخرج بحجم حسين دعيبس وان تكون اول عودة لدعيبس بعمل فني له آملاً ان يلاقي العمل الانتشار والمحبة بين الجماهير.
يذكر ان اغنية "أنت قدري" من كلمات ضياء عشا والحان عمر الخير وتوزيع جوزيف دمرجيان ومكس وماستر عمر الصباغ ويتوقع ان يكون الفيديو كليب جاهزاً للعرض خلال أيام قليلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى