سياسةمحليات لبنانية

إعتراضات شكلية مسيحية – درزية لجولة باسيل الجنوبية!

 

"منذ أن أعلن رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل عن زيارة مرتقبة له الى محافظة النبطية، وبدأ بعض النساجين يخيطون سيناريوهات لبرامج ومحطات ويحضرون على أساسها لمواقف إعتراضية على الزيارة، سعيا منهم لدور أو لإعلام، لعلهم يعيدون لأنفسهم بعض الحضور".
كلام لمصادر معنية بزيارة الوزير باسيل الى الجنوب يوم الأحد المقبل، جاء ردا على سؤال ل"الحوارنيوز" عن معلومات تفيد بأن ثمة تحركات شعبية ستواجه باسيل خلال جولته الجنوبية!
وقالت المصادر:" أن يكون هناك بعض الناس لا يرغبون بقيام باسيل بالزيارة فهذا أمر نتفهمه، لكن الحديث عن تحركات شعبية، ففي الأمر مبالغة إعلامية وتحريض يائس".
وتضيف المصادر:" ثمة من يحاول تشويه صورة الجنوب: جنوب الوحدة الوطنية التي تجسدت قبل التحرير وبعده، جنوب المقاومة التي اكتسبت شرعيتها من الإحتضان الوطني والشعبي اللبناني، جنوب الذي يحتاج الى احتضان ورعاية دائمة لأنه كالطفل الصغير في العائلة طالما انه لا يزال ضمن دائرة الخطر والتهديدات ولا يزال الاحتلال جاثما على أراض عزيزة وغالية".
ونفت المصادر أن يكون في نية باسيل القيام بزيارات سياسية، بل هي جولة تنظيمية "رعوية" إذا جاز التعبير، سيلتقي خلالها كوادر التيار وبعض الفاعليات في المناطق التي ينشط فيها التيار للإطلاع.
وتختم المصادر:" البعض يبحث عن أدوار ولو بالصراخ، لكن الصراخ وحده لا يكفي!
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى