رياضة و شباب

اللبنانيون منشغلون عن منتخبهم بالعاصفة “نورما”: لبنان وقطر وجها لوجه ضمن بطولة آسيا لكرة القدم

وسط أجواء باردة وإنشغال اللبنانيين بمواجهة العاصفة "نورما" وهموم إقتصادية ومعيشية أخرى، يواجه منتخب لبنان لكرة القدم غدا الأربعاء المنتخب القطري في بداية رحلته في بطولة كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة، والتي تقام الساعة الثامنة مساء غد الاربعاء بتوقيت الامارات (السادسة عصرا بتوقيت بيروت) على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.
ورغم الجهود الإستثنائية التي يبذلها المعنيون باللعبة لحشد حماسة وطنية تؤازر المنتخب إلا أن أجواء البلاد العامة في مكان والمنتخب في مكان آخر.
المنتخب بوحدته وبمستواه الفني الجديد بدا وكأنه يسير عكس التيار اللبناني المنقسم على ذاته، ويستحق المنتخب والإتحاد اللبناني لكرة القدم تحية تقدير وإعجاب بما أنجز حتى الآن بتوجيه ومتابعة من الإتحاد ورئيسه هاشم حيدر.
المنتخبان اللبناني والقطري إختبرا بعضهما جيدا على صعيد التنافس في مسابقات رسمية، آخرها المواجهتان الشهيرتان في الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل، واللتان حسمهما المنتخب القطري لمصلحته.
 
   ويعقد في وقت متأخر من اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني العام للمباراة في ملعب هزاع بن زايد في الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الامارات (الخامسة والربع عصرا بتوقيت بيروت).وسيلعب لبنان باللباس الابيض، في حين سيرتدي القطري لونه العنابي التقليدي.

وقد قرر تلفزيون لبنان نقل مباريات منتخب لبنان في هذه الدورة عبر شاشته الأرضية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى