رياضة و شباب

الدوري اللبناني بكرة القدم: هل يتوج العهد بطلا للمرة السابعة؟

 

تقام اليوم السبت مباراتان في افتتاح المرحلة الـ 20 من الدوري العام اللبناني الـ 59 لكرة القدم، والذي قد يشهد تتويج العهد حامل اللقب في الموسمين الماضيين للمرة السابعة في تاريخه، معادلا رقم هومنتمن بيروت. وتقام كل مباريات المرحلة الساعة الرابعة بعد الظهر.
على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يتسضيف الأخاء الاهلي عاليه الرابع فريق العهد المتصدر، والساعي الى انتزاع نقطة واحدة على الأقل، ليضمن بها التتويج رسميا.
وعلى ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، تقام مباراة "الدربي" بين القطبين البيروتيين النجمة الوصيف والانصار الثالث والساعي الى الثأر لخسارته ذهابا في افتتاح البطولة 2-4، وانتزاع المركز الثاني.
وتقام غدا الاحد أربع مباريات: على ملعب صور البلدي يستضيف التضامن صور المهدد بالهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية جاره الشباب الغازية الذي ضمن البقاء موسما ثانيا تواليا.
في حين يستقبل شباب الساحل الذي ضمن البقاء ايضا فريق طرابلس المهدد جديا بالهبوط، على ملعب العهد على طريق المباراة في مباراة حساسة.
وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، يستقبل الراسينغ بيروت الذي يواجه وضعا حرجا فريق البقاع الرياضي صاحب القاع، في مباراة قد تحمل طوق النجاة للفريق الأبيض، وتجدد الأمل بالبقاء في الدرجة الاولى لـ"سفير البقاع".
وفي بحمدون، يستقبل الصفاء الذي يقبع في مركز متأخر السلام زغرتا الذي يواجه حرجا كبيرا هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى