الرئيسية

“الحوار نيوز” في حلتها الجديدة اعتبارا من اليوم

   

 

عزيزي القارئ،

سنتان على صدور صحيفة “الحوار نيوز” الألكترونية.نرجو أن نكون قد قدمنا إضافة إعلامية للقارئ الكريم .

لقد حرصنا منذ صدور “الحوار نيوز” على المصداقية،وهي أغلى ما يمكن أن يتمتع به الصحافي والإعلامي ،والاعلام بشكل عام،في زمن إختلطت فيه الأمور،وباتت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية ساحة مفتوحة للرأي والمواقف على خلافها ،بين الغث والثمين،وبين الإتزان والإنفلات،وبين الأخبار الصحيحة والأخرى المفبركة،وما أكثرها في هذه الأيام.

لقد استقطبت “الحوار نيوز” منذ صدورها كتابا من لبنان والخارج ،وقدمت مادة ثمينة ومعلومات قيمة للقارئ في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية، نرجو أن يكون قد استفاد منها .ربما سقطنا في بعض الهفوات القليلة غير المقصودة ،فاعتذرنا ونكرر الإعتذار،  لأن من يعمل يخطئ أحيانا.

حافظت “الحوار نيوز” على استقلاليتها وتوازنها وانفتاحها على مختلف الأطراف ،وحرصت على عدم الإساءة لأحد ،من دون أن تخفي موقفها ورأيها في القضايا الوطنية والقومية والدولية ،وهي ستستمر كذلك ،منبرا مفتوحا لكل صاحب رأي ،سواء اتفقنا معه أم اختلفنا.

من الأساس لم تكن “الحوار نيوز” مشروعا تجاريا أو وظيفيا ،بقدر ما هي مشروع نهضوي معرفي ورسالة إعلامية هادفة،تطمح الى أن تكون قيمة مضافة في هذا الزمن الصعب.وأملنا كبير في أن نستمر في هذا الطريق.

اليوم تقدم “الحوار نيوز” نفسها بحلة جديدة في الشكل والمضمون،وتفتح ذراعيها للاشتراك المجاني عبر البريد الالكتروني لأي قارئ،وكذلك عبر وسائل التواصل،بهدف الوصول الى أكبر شريحة ممكنة في لبنان والخارج.ونرجو من القراء الكرام ألا يبخلوا علينا بملاحظاتهم بهدف تقديم المضمون الأفضل.

رابط الحوار نيوز:

www.al-hiwarnews.com

 

مع خالص التحيات

 عن أسرة التحرير

رئيس التحرير واصف عواضة  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى