إغترابمنوعات

ابن بلدة برعشيت الجنوبية قاضي قضاة في ديربورن -أميركا

 

الحوارنيوز – خاص

عينت المحكمة العليا في ميشيغان القاضي سام سلامي قاضي قضاة المحكمة الجزئية التاسعة عشرة ، وهي ثاني أكبر محكمة محلية في مقاطعة وين. والتعيين ساري المفعول في 1 يناير 2023.

 

وأوضح  موقع أخبار ديربون أن ورؤساء القضاة في النظام القضائي الأميركي، هم مسؤولون عن إدارة القضايا ، وتفويض عبء العمل القضائي ، وتطوير رؤية المحكمة ورسالتها.

عمل القاضي سلامي سابقًا في هذا المنصب من عام 2013 حتى عام 2018.وتم انتخابه لأول مرة في عام 2012 بعد ممارسة قانونية ناجحة وتعيين محامٍ قاضيًا للمحكمة.

خلال فترة ولايته السابقة كرئيس للقضاة ، وقع القاضي سلامي أوامر بإنشاء محكمة علاج المحاربين القدامى وبرامج محكمة معالجة المخدرات / DWI المختلطة ، وكلاهما يستمر في الازدهار. كما وجه عملية إعادة تنظيم الموظفين التي أدت إلى زيادة كبيرة في الكفاءة التشغيلية للمحكمة وتحسين الخدمة المقدمة للجمهور.

يلتزم القاضي سلامي بضمان استمرار المحكمة في البحث عن طرق للتحسين ، وإعطاء الأولوية لتقديم أعلى مستوى ممكن من الخدمة. من خلال القيام بذلك ، يتوقع أن يستمر في نهج القيادة التعاونية مع الأعضاء الآخرين في المحكمة.

 

قال القاضي سلامة: “لدينا علاقة قوية بين القضاة هنا ، وأتوقع أن أستمر في التشاور مع الأعضاء الآخرين في المحكمة للمساعدة في تحديد اتجاه المحكمة”.

 

القاضي سلامة مقيم  في مدينة ديربورن ولا يزال منخرطًا بعمق في المدينة من خلال ارتباطه بالعديد من المنظمات المدنية والخيرية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى