سياسةمحليات لبنانية

الأسئلة الصعبة ما بعد التكليف؟

كتب حسين حاموش

صحيح ان ترشيح السفير مصطفى أديب سفير لبنان لدى المانيا لرئاسة الحكومة العتيدة من قبل رؤساء الحكومة السابقين، وبمباركة من دار الفتوى ،قد أمّن الميثاقية ،الأمر الذي أدى الى موافقة الثنائي الشيعي والتيار الوطني الحر .
ولكن هل التكليف سيؤدي الى التأليف ؟
هل التأليف جاء كبادرة حسن نية من القوى السياسية تجاه مبادرة الرئيس الفرنسي ماكرون الذي سيزور بيروت يوم الثلاثاء، وبعدها “لكل ساعة ملائكتها ” كما يقول المثل الشعبي ?

هل لدى الرئيس أديب خطته الاصلاحية والانقاذية ،أم أنه سيلتزم بالرؤية التي سيقدمها له رؤساء الحكومة السابقين؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى