منوعات

اطلاق هيئة دعم المرضى من خلال مركز حاصبيا الصحي الاجتماعي MUMC

 

في مبادرة نوعية جديدة اعلن اليوم عن تشكيل “هيئة دعم المركز الصحي الاجتماعي” -MUMC الذي أسسته الشبكة الوطنية للرعاية NWN منذ ستة أشهر في قضاء حاصبيا .

ويأتي تشكيل “الهيئة” تتويجاً لنجاح المركز الذي استقبل حوالي الفي مريض منذ تأسيسه. وستطلق الهيئة كباكورة لأعمالها بطاقة خاصة بخدمات المركز يستفيد منها مئات المحتاجين من الراغبين وتنطبق عليهم شروط الإستفادة.
وقد أوضح القيمون على المبادرة انه سيبدأ تعبئة استمارات في المركز من قبل فريق مختص لتحديد المستحقين في ضوء وضعهم الصحي والاجتماعي ، وتشمل خدمات البكاقة مختلف المعاينات بواسطة ١٥ طبيبا من ذوي الكفاءة والخبرة .

وقد ابتدأ عمل الهيئة مع هيئة تأسيسية تضم الى رئيس شبكة NWN الدكتور حاتم علامي ، مدير المركز الطبي الدكتور اياد علامة ، والشيخ حسن سليمان شجاع ، والسادة ، أمين أمين ، هيثم ابو نجم ، الصيدلي بديع صدقة ، المختار نعيم اللحام ، السيد عماد الشوفي ، السيد شوقي حامد ، السيد رمزي غبار .

وتم الاتفاق على مواكبة اطلاق الهيئة بخطوات للتنسيق مع البلديات والجمعيات وتنظيم ايام صحية مجانية والتحضير للقاءات توعوية.
وتوجهت الهيئة بالشكر سلفا الى كل من يساهم في تأمين الدعم من المقيمين والمغتربين للتخفيف من وطأة الازمة المستفحلة تمهيدا لتوسيع المبادرة ، كما نوه المجتمعون بجهود فريق العمل وتضحيات الاطباء في المركز .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى