سياسةمحليات لبنانية

ابو فاعور لوفد من حاصبيا: لا مسّ بالحقوق المكتسبة

 

استقبل وزير الصناعة وائل ابو فاعور النائب أنور الخليل يرافقه وفد من منطقة حاصبيا ضم عددا من رؤساء البلديات وممثلين  عن المراجع الروحية في قضاء حاصبيا وفاعليات.
وقال النائب الخليل بعد اللقاء ان الزيارة كانت مناسبة لنقل تهنئة وتحية ابناء المنطقة لإبن المنطقة الوزير ابو فاعور لمناسبة تحمله مسؤولية وزارة الصناعة وهي من الوزارات التي نعوّل عليها من أجل تعزيز القطاع الصناعي في لبنان ونتوقع أن يحدث وجوده  على رأس هذه الوزارة ثورة صناعية، إذا توفرت له الإمكانات.
وتابع الخليل: كانت جولة أفق وطنية واقتصادية اكد خلالها الوزير ابو فاعور امام الوفد أن مجلس الوزراء لم يناقش اي اقتراح بعد، في ما يتعلق بالموازنة العامة للعام الحالي، ولا في اقتراحات تتعلق بخفض رواتب أو تعويضات، وأن كل كلام في هذا الإطار هو كلام للإستهلاك الإعلامي.
واضاف ابو فاعور: لن يمس في الحقوق المكتسبة، وعلينا كحكومة أن نعالج خفض العجز من ابواب عديدة غير تلك التي تتعلق بمكتسبات الموظفين وحقوقهم.
وقال أبو فاعور: قبل أن تبدأ الطبقة السياسية بنفسها لن يتولد أي ثقة لدى الشعب اللبناني حيال ما يطلب منه لجهة تقديم تضحية معينة في سبيل إنقاذ لبنان.
أضاف النائب الخليل: عرض الوزير ابو فاعور لتصوره للعمل في الوزارة وحرصه على ملاحقة قضايا منطقة حاصبيا ومرجعيون لاسيما مسألة حماية مورد رزق الغالبية المتمثل بأشجار الزيتون ووجوب رش الأشجار ومكافحة آفة عين الطاووس.
وذكر في هذا الإطار أن اتصالاتا تجري لبدء رش الأشجار بالأدوية اللازمة ابتداء من الإسبوع المقبل.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى