سياسةمحليات لبنانية

أصمد ايها اليتيم .. غدا سيتبناك الشعب!

 

د.أحمد عياش

من على منبر خطبة الجمعة ،أراني أرفع الصوت عاليا لأقول:
ايها الناس،
لم يبق للوطن وللشعب  من امل غيره لترويض الذئاب المنفردة والذئاب المنتظمة في قطيع داخل وخارج الدولة ، يجابه وحده بصمت وبأدب نباح وعواء الذئاب المستشرسة دفاعا عن مالها الحرام….
ايها الناس،
كاذب ومنافق كل نائب و وزير  و رئيس حالي او سابق  يعمل محاميا او مستشارا لمصرف او لشركة كبرى تحتكر التجارة وادارة الاعمال. كاذب ومنافق كل نائب و وزير و رئيس حالي و سابق حيّاً او ميتاً يملك مصرفا او شركات كبرى لوحده او بالشراكة مع زوجته ومع اولاده.
كاذب(ة) ومنافق(ة) كل من اطلّ على الناس بجمعية عامة لا تبغي الا الربح و تبييض الأموال، و تعيش كالطفيليات على حساب الدولة و تسرق المساعدات الاجنبية وتمنّ على الناس بالتبرعات من "كيس" غيرها كبديل عن الخوة وعن ضريبة حزبية وكمساعدة طائفية و بالقوة….
ايها الناس،
كل مستشفيات طوائفكم التي تذلكم عند ابوابها والتي تستخدم تسميات مقدسة من دون اذن من الاله ،تتطور وتكبر وتتوسع من اموال وزارة الصحة والضمان الاجتماعي وتعاونية الموظفين والقوى الامنية والجيش اي مما "يخسمونه" عليكم من رواتبكم ومن الضرائب التي تدفعونها ومن ثروات بلادكم….
يا ايها الناس،
كل الجامعات الخاصة تعلم ابناؤكم باقساط خيالية لتنهبكم مستغلة سذاجتكم وضعف حيلتكم .
يا ايها الناس،
لا بد من محكمة دولية تعنى بالخيانة الاقتصادية العظمى، ولا بد من مقصلة روبسبيير ومن مشنقة ثورية ومن بندقية عسكري شريف ترمي بالرصاص كل عملاء المال الحرام.
يا ايها الناس،
يبدو رغم كل استغاثاتنا، لا يريد الجيش اللبناني ان يتحرك لكي لا يتورط.
ايها الناس،
ليس لحسان دياب "اليتيم" من تنظيم من شبيحة تحميه، وليس لديه عطف طائفة واحدة تأويه، ان بقي صامدا امام الذئاب المنفردة وذئاب القطيع فبلا شك ان الشعب سيتبناه إبنا باراً واصيلاً.
ليعلم من لا يدعمه حقيقة بل مناورة انه سيسقط معه ان سقط ولو بعد حين. هنا المقاومة الحقيقية يا مقاومة، ابرزوا يا فرسان…!!!

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى